اخبار سوريا مباشر - الرقة.. أنباء عن مقتل عناصر لقوات النظام بهجوم لـ “داعش”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال ناشطون إن عناصر من النظام السوري قتلوا في هجوم شنه عناصر من “تنظيم الدولة الإسلامية” (داعش) ضد حاحز لقوات النظام بريف الرقة.

وذكرت صفحة “الرقة تذبح بصمت” عبر “”، أن أصوات اشتباكات وانفجارات سمعت في محيط بلدة الرصافة جنوبي الرقة الليلة الماضي، استمرت عدة ساعات، حيث يعتقد أن التنظيم يشن هجومًا على نقاط قوات في تلك المنطقة.

وقالت صفحة “أخبار الجزيرة”، اليوم، الجمعة 2 من تشرين الأول، إن نحو 10 عناصر من قوات النظام السوري سقطوا خلال الاشتباكات.

facebook

ولم يتبنّ “تنظيم الدولة” رسميًا الهجوم حتى ساعة نشر هذا الخبر، كما لم يعلّق النظام السوري عليه.

ونقل مراسل عنب بلدي في الرقة اليوم، الجمعة 2 من تشرين الأول، عن مصادر من سكان المنطقة أن اشتباكات عنيفة دارت عند نقاط لقوات النظام في بادية الرصافة جنوبي الرقة،خلال ساعات فجر اليوم.

وتحدث سكان لعنب بلدي، عن سماعهم دوي انفجارات هزب بعض المنازل في بلدة المنصور ومدينة الطبقة بريف الرقة الغربي تزامنًا من الاشتباكات.

ويعتمد التنظيم على هجمات خاطفة في منطقة البادية السورية عمومًا تستهدف قوافل متحركة لقوات النظام.

وفي 21 أيلول الماضي تعرض رتل للنظام السوري لهجوم من عناصر تنظيم داعش بحسب ما وثق ناشطون.

وتعرض الحاجز لعدة هجمات سابقة من مقاتلي التنظيم، آخرها في 11 من أيلول الماضي، وأسفر عن مقتل عناصر من قوات النظام.

وهذه المرة الثانية التي يتقدم فيها التنظيم لمهاجمة مناطق تتمركز فيها قوات النظام، منذ سيطرة “قسد” بدعم من الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية على مدينة الرقة في 2017.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا مباشر - الرقة.. أنباء عن مقتل عناصر لقوات النظام بهجوم لـ “داعش” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلادي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلادي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق