اخبار سوريا مباشر - درعا تسجّل ست إصابات لمتطوعين في الهلال الأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت منظمة “الهلال الأحمر السوري”، عن تسجيل إصابات جديدة في صفوف متطوعيها في درعا، بفيروس “ المستجد” (كوفيد- 19)، وذلك للمرة الثانية خلال أسبوع.

وقالت المنظمة في بيان عبر صفحتها على “” أمس، الأحد 12 من تموز، إنها “تأكدت من إصابة ستة متطوعين بالفيروس في فرع درعا، وذلك بعد أن ظهرت نتيجة إصابة أول متطوع منذ أسبوع”.

وأكدت أنها أجرت التحاليل لجميع المتطوعين المخالطين للحالة الأولى وجاءت النتائج سلبية، “إلا أن بعض من المتطوعين المصابين بالفيروس لديهم التزامات مهنية أخرى خارج المنظمة، إلى جانب أداء واجبهم الإنساني وتطوعهم في الهلال الأحمر”.

ونبّهت إلى استمرارها بتقديم “الخدمات الإنسانية الملحّة فقط” عبر فرع درعا، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية حفاظًا على السلامة العامة، مؤكدة “جاهزية فرق الإسعاف الأولي على مدار الساعة وعلى امتداد ”.

وكانت منظمة “الهلال الأحمر السوري”، قد أعلنت عن الإصابة الأولى بفيروس “كورونا المستجد” لأحد كوادرها في درعا، يوم الاثنين الماضي 6 من تموز.

يأتي ذلك قبل ساعات من إعلان وزارة الصحة في حكومة النظام السوري، اليوم، الاثنين 13 من تموز، ارتفاع عدد الإصابات بفيروس “كورونا” إلى 417 إصابة، بعد تسجيل 23 إصابة جديدة، في حين ارتفع عدد الوفيات إلى 19، بعد تسجيل ثلاث حالات وفاة إضافية، بينما ارتفع عدد حالات الشفاء إلى 136.

وكانت وزارة العدل في حكومة النظام، أعلنت أمس الأحد، عن إصابة اثنين من القضاة في عدلية دمشق بفيروس “كورونا”، وظهور أعراض الإصابة على اثنين آخرين من المساعدين في العدلية.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق