اخبار سوريا مباشر - زوج نانسي عجرم يقتل سوريًا حاول سرقة منزله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتل شاب سوري خلال محاولته سرقة منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، إثر إطلاق النار عليه من قبل زوجها الطبيب فادي الهاشم، في ظل تضارب معلومات حول تفاصيل الحادثة، التي أوردتها وسائل الإعلام اللبنانية.

وذكرت الوكالة “الوطنية للإعلام” في اليوم، الأحد 5 من كانون الثاني، أن شابًا سوريًا ملثمًا دخل فجر اليوم إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم، في قرية نيو سهيلة كسروان التابعة لمحافظة جبل لبنان، بقصد السرقة.

لكنه فوجىء بزوجها، وحصل إطلاق نار بين الطرفين، ما أدى إلى مقتل الشاب السوري على الفور.

وأضافت الوكالة أن عناصر القوى الأمنية حضرت إلى المكان، وبدأت بإجراء التحقيقات وجمع الأدلة الجنائية.

لكن صحيفة “النهار” اللبنانية أفادت أن الشاب “تمكن من التسلل ليلًا إلى داخل المنزل مسلحًا بمسدس، تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة”.

وهدد الشاب بقتل من يعترض طريقه، عندها عاجله فادي الهاشم بطلقات نارية أدت إلى مقتله، حسبما نقلته صحيفة “النهار“، عن مصادر مقربة من التحقيق.

واعتبرت مصادر “النهار” أن هاشم كان في حالة “الدفاع المشروع عن النفس”، وهو قيد التحقيق الآن، على اعتبار أن السارق اقتحم منزله وهاجم أفراد أسرته.

وصنفت عجرم ضمن قائمة أغنى عشر فنانيين عرب في العام 2015، وحلت بالمرتبة الرابعة بثروة قدرت بـ 37 مليون دولار، حسب تصنيف صحيفة “لوموند” الفرنسية.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق