اخبار سوريا مباشر - تسعة لاعبين أحرزوا “هاتريك” في دوري الأبطال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سجل تسعة لاعبين ثلاثة أهداف (هاتريك) في المواجهات التي خاضوها مع فرقهم في دوري أبطال أوروبا خلال دور المجموعات من الموسم الحالي (2019-2020).

أول الثلاثيات كانت بأقدام إيرلينغ هالاند لاعب ريد بول سالزبورغ النمساوي في شباك نادي جينك البلجيكي، في الجولة الأولى من دوري الأبطال، في 17 من أيلول.

“الهاتريك” الثاني كان بأقدام ميسلام أورسيتش لاعب نادي دينامو زغرب الكرواتي في شباك أتلانتا الإيطالي الوافد الجديد إلى دوري الأبطال في مواجهات الجولة الأولى.

وسجل سيرجي غنابري لاعب نادي بايرن ميونخ أربعة أهداف لفريقه في ليلة الفوز على توتنهام بسباعية مقابل هدفين، في 1 من تشرين الأول الماضي، بالجولة الثانية من دوري الأبطال.

وانضم لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي رحيم استرلينغ إلى قافلة ثلاثيات دوري أبطال أوروبا، حينما سجل في شباك نادي اتلانتا الإيطالي في الجولة الثانية من دور المجموعات.

كما سجل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، في ذات الجولة، ثلاثية في شباك كلوب بروج البلجيكي.

وفي الجولة الرابعة من دور المجموعات حقق موهبة ، البرازيلي رودريغو دي غويس، ثلاثية في شباك نادي غلطة سراي التركي، في المباراة التي انتهت بستة أهداف مقابل لا شيء.

وسجل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي أربعة أهداف لفريقه بايرن ميونخ في شباك النجم الأحمر الصربي في الجولة الخامسة من دوري الأبطال.

وحقق لاعب نابول الإيطالي، البولندي أركاديوش ميليك، ثلاثية في شباك جينيك البلجيكي في الجولة السادسة والأخيرة من دوري الأبطال، كما سجل غابريل جيسوس ثلاثية لفريقه مانشستر سيتي، في ذات الجولة في شباك دينامو زغرب.

وانتهت الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء 11 من كانون الأول، على أن تقام القرعة للدور الثاني، الاثنين المقبل، بين الفرق المتأهلة، وهي بايرن ميونخ، لايبزيغ، نابولي، فالنسيا، ، يوفنتوس، مانشستر سيتي، توتنهام، أتلتيكو مدريد، أتلانتا، بروسيا دورتموند، تشيلسي، ليون، ، ريال مدريد، باريس سان جيرمان.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عنب بلادي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عنب بلادي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق