اخبار السوريين في الخارج - نتيجة حملة أمنية في أنقرة.. اعتقال خمسة سوريين بتهم مختلفة #سوريا #سوريا_مباشر #سوريا_اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتقلت السلطات التركية ثلاثة مواطنين سوريين في منطقة بيبازاري بالعاصمة أنقرة، بتهمة الترويج عبر حساباتهم الشخصية على موقع “” لحزب “العمال الكردستاني” (PKK)، وحزب “الاتحاد الديمقراطي” (PYD).

وأُرسل المواطنون السوريون الثلاثة إلى سجن “سنجان” بعد إنهاء إجراءات الاعتقال في مديرية الأمن، نتيجة تحقيق كانت السلطات التركية قد بدأته، بحسب مانقلته وكالة “الأناضول“، الخميس 5 من كانون الأول.

وإثر عملية أمنية موسعة بالعاصمة التركية أنقرة تحدثت عنها وكالة “الأناضول” نقلًا عن مديرة أمن الولاية، أوقف الأمن التركي في نفس اليوم سبعة أجانب اثنان منهم سوريان بتهمة انضمامهم لتنظيم “الدولة الإسلامية”، و”وجود ارتباطات لهم مع مناطق الاشتباك في والعراق”.

وتتابع فرق مكافحة الإرهاب التابعة لمديرية أمن أنقرة حملتها الأمنية في عموم الولاية.

ويعاقب القانون التركي وفقًا لقانون “مكافحة الإرهاب” رقم 3713، الترويج الدعائي السياسي للمنظمات “الإرهابية” المسلحة وغير المسلحة، من خلال الكتابة أو الشعارات أو من خلال التواصل المباشر مع الناس أو من خلال الاجتماعات أو المظاهرات أو من خلال وسائل الإعلام مثل التلفزيون أو الراديو أو الصحف أو المجلات أو الإنترنت، بالحبس لمدة أقلها سنة وأقصاها خمس سنوات.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عنب بلادي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عنب بلادي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق