اخبار سوريا مباشر - ضحايا في قصف مدفعي على اعزاز في ريف حلب

عنب بلادي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قتل مدني وأصيب آخرون في قصف مدفعي تعرضت له مدينة اعزاز بريف الشمالي، لقصف مدفعي.

وقال الدفاع المدني في حلب اليوم، الثلاثاء 3 من كانون الأول، إن امرأة قتلت وأصيب سبعة آخرون، بينهم امرأتين، كحصيلة أولية نتيجة القصف.

ولم يحدد الدفاع المدني مصدر القذائف، في حين نقل مراسل عنب بلدي في ريف حلب أن القذائف خرجت من مطار منغ العسكري الخاضع لسيطرة “وحدات حماية الشعب” (الكردية).

وتشهد أرياف حلب المقسمة بحسب السيطرة بين “الجيش الوطني” وقوات النظام، تفجيرات متكررة.

وأعلن النظام السوري مقتل تسعة مدنيين في مدينة تل رفعت بريف حلب، جراء استهداف فصائل المعارضة المنطقة بقذائف، الأمر الذي نفاه “الجيش الوطني” التابع للمعارضة.

وبحسب وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) أمس، فإن تسعة مدنيين قتلوا وأصيب 16 آخرون بجروح، جراء قصف ما أسمتها “التنظيمات الإرهابية المدعومة من قوات الاحتلال التركي” على مدينة تل رفعت بريف حلب الشمالي.

من جهته، قال المتحدث باسم “الجيش الوطني”، يوسف حمود، لعنب بلدي إن الجيش والقوات التركية الموجودة في المنطقة لم تقصف أي نقطة مدنية في تل رفعت.

وحمل حمود قوات النظام والميليشيات الإيرانية و”قوات الديمقراطية” (قسد) مسؤولية الاستهداف، من أجل خلق بلبلة وفوضى داخل المدينة.

وتتعرض مدينة اعزاز إلى قصف متكرر من المناطق الخاضعة لسيطرة “قسد”، كما شهدت عدة تفجيرات عبر دراجات وسيارات مفخخة.

وكانت المدينة تعرضت، في 19 من تشرين الثاني الماضي، إلى قصف من جانب الوحدات الكردية ما أدى إلى مقتل شخص وإصابة 14 آخرين.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا مباشر - ضحايا في قصف مدفعي على اعزاز في ريف حلب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلادي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلادي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق