اخبار سوريا مباشر - مطربة روسية تحيي حفلات غنائية للجنود الروس في دير الزور

عنب بلادي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقامت مطربة روسية حفلات غنائية وترفيهية للجنود الروس المقاتلين ضمن مناطق عدة في شرقي ، وذلك بالتزامن مع المعارك التي تخوضها روسيا خاصة في الشمال السوري.

ونشرت المطربة الروسية يوتا، المعروفة بـ “آنّا أوسيبوفا”، عبر حسابها في موقع “انستجرام”، اليوم الأحد 1 من كانون الأول، تسجيلات مصورة وصورًا خلال حفلات أقامتها للجنود الروس في محافظتي ودير الزور بسوريا.

وبحسب الصور والفيديوهات التي نشرتها قناة “زفيزدا” التابعة للجيش الروسي، قدمت المطربة الروسية حفلات في تدمر ودير الزور بحضور ضابط وعناصر من الجيش والشرطة الروسية في عدة قواعد ونقاط عسكرية روسية في تلك المناطق.

وتظهر أوسيبوفا خلال الفيديو على مسرح غنائي صغير وضع على سيارة عسكرية روسية وبزي عسكري، وذلك بحضور ضباط وعناصر من القوات الروسية، إلى جانب صور التقطتها الفنانة في مدير تدمر ودير الزور، مشيرة إلى أنها أول فنانة روسية تزور سوريا.

وتأتي تلك الحفلات الترفيهية المقامة للجنود الروس في سوريا، بالتزامن معارك تخوضها روسيا بقواتها الجوية والبرية واللوجستية ضد مناطق المعارضة والهجمات على المناطق السكنية في محافظة إدلب، إضافة لانتشارها في مناطق شرق الفرات.

وتدخلت روسيا في سوريا رسميًا في 30 من أيلول عام 2015، إذ دعمت موسكو النظام السوري في هجومه على المناطق التي كانت خاضعة لسيطرة المعارضة في ودرعا وأرياف دمشق وحمص، وتشارك حاليًا في المعارك الدائرة ضد المعارضة في محافظة إدلب.

وكانت وكالة “ANNA” الروسية نشرت في تموز الماضي، صورًا لعناصر من الشرطة العسكرية الروسية والحرس الوطني الروسي في احتفالية “ثقافية” بمدينة حلب، وكتبت تعليقًا على الصور، “جنود الحرس الوطني الروسي من فرق تعزيز الشرطة العسكرية خلال حدث ثقافي”.

ونشرت الوكالة حينها صورًا لفنانة روسية تقيم حفلًا غنائيًا استعراضيًا على عربات وسيارات عسكرية، أمام مواطنين وضباط روس في مدينة حلب، وغاب عن تلك الاحتقالات أي وجود للنظام السوري وأعلامه وممثليه

وسبق أن أقام الروس الموجودين في سوريا احتفالات شعبية خاصة بهم، كان أبرزها الاحتفال بعيد “ماسلينيتسا” (احتفال شعبي روسي ببداية الربيع) في آذار الماضي، في مدينتي طرطوس ودمشق، بحسب ما نقلت قناة “روسيا اليوم” في ذلك الوقت.

وذكر الموقع حينها، أن الروس اجتمعوا للاحتفال “بروح مبتهجة ووجبات لذيذة ورقص وألعاب ممتعة”، حيث تمت تأدية الرقصات والعروض الشعبية، مع مشاركة فرقة “يارماركا” (المعرض) للرقص والموسيقى، والتي تزامنت مع جولة لها في .

 

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا مباشر - مطربة روسية تحيي حفلات غنائية للجنود الروس في دير الزور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلادي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلادي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق