اخبار السوريين في الخارج - مسابقة للتصوير الصحفي من وكالة “الأناضول” #سوريا #سوريا_مباشر #سوريا_اليوم

عنب بلادي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأ التسجيل على مسابقة صور الأخبار الدولية “جوائز اسطنبول للصور 2020” السادسة والتي تنظمها وكالة “الأناضول” الإخبارية.

وتنظم “الأناضول” مشروع المسابقة لدعم المصورين الصحفيين من خلال منحهم جوائز، بحسب مانشرته الوكالة اليوم، الجمعة 8 من تشرين الثاني.

وسيشارك المصورون الصحفيون “المحترفون” بالمسابقة لتحديد أهم صور الأخبار والرياضة لهذا العام، بصور من أهم الأحداث العالمية التي حددت أجندة عام 2019، وفقًا لـ”الأناضول”.

ويستطيع المصورون، الذين يعملون بشكل حر أو التابعون لمؤسسات إعلامية، التسجيل على المسابقة من الموقع الرسمي للمسابقة، حتى 31 من كانون الثاني 2020.

وتتناول المسابقة الصور الصحفية في أربع فئات وهي “الصورة الخبرية” و”الصورة الخبرية المتسلسلة” و”الصورة الرياضية” و”الصورة الرياضية المتسلسلة”.

وستمنح جائزة المسابقة الكبرى “صورة العام” إلى الصورة الأولى في فئة الأخبار الفردية، وسيمنح المراسل صاحب الصورة جائزة مقدارها ثمانية آلاف دولار أمريكي.

وسيمنح الأوائل من كل الفئات جوائز مقدارها خمسة آلاف دولار أمريكي، وسيمنح الحاصلون على الدرجة الثانية ثلاثة آلاف دولار أمريكي، والحاصلون على الدرجة الثالثة ألفًا و500 دولار أمريكي، وستعرض صور الرابحين في معارض حول العالم.

وبحسب قواعد المسابقة فإن المصورين مدعوون إلى التقديم على كل الفئات في نفس الوقت، ويجب أن تحتوي جميع الطلبات المقدمة على معلومات البلد والمدينة والتاريخ والوصف والعنوان.

كما أن هذه المسابقة موجهة إلى المصورين المحترفين فقط، ومن الممكن أن تطلب لجنة التحكيم إثباتات من المصورين على مصدر الصور والمنشورات في الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السوريين في الخارج - مسابقة للتصوير الصحفي من وكالة “الأناضول” #سوريا #سوريا_مباشر #سوريا_اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلادي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلادي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق