اخبار سوريا مباشر - ضحايا مدنيون بقصف روسي على محيط جسر الشغور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتل ثلاثة مدنيون بقصف للطيران الحربي الروسي استهدف محيط  مدينة جسر الشغور في ريف إدلب الغربي.

وأفاد مراسل عنب بلدي اليوم، الاثنين 4 من تشرين الثاني، أن الطيران الروسي استهدف قرى الكفير، البشيرية، الشيخ سنديان، الجانودية، وعين الباردة، في محيط جسر الشغور، بالصواريخ الفراغية.

كما تعرضت مدينة كفر نبل بريف إدلب الجنوبي لقصف روسي أيضًا، وفق المراسل.

وقال الدفاع المدني عبر صفحته الرسمية في “” إنه أخلى عدة مدارس في بلدة البشيرية، في الريف الشرقي لجسر الشغور اليوم، بعد إصابة طفل، نتيجة غارة جوية من الطيران الحربي.

وكانت فصائل المعارضة أعلنت أمس عن تصديها، لمحاولتي اقتحام على محور إعجاز بريف إدلب الشرقي، ومحور الكبانة بريف الشمالي، والتي تتعرض لقصف من الطيران الحربي والمروحي.

وأعلنت روسيا والنظام السوري عن “تهدئة”، في أواخر آب الماضي، قضت بوقف كامل لإطلاق النار، لكن “الدفاع المدني” ومنظمات حقوقية، وثقوا خروقات يومية من جانب النظام وروسيا في المنطقة.

ووثق “الدفاع المدني” الخميس 31 من تشرين الأول، مقتل 11 مدنيًا بينهم نساء وأطفال ومتطوع في المنظمة، وإصابة 22 آخرين في محافظة إدلب، وذلك نتيجة القصف الجوي الروسي على المنطقة.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عنب بلادي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عنب بلادي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق