اخبار سوريا مباشر - مقتل ستة ضباط للنظام بهجوم فصائل المعارضة في ريف اللاذقية

عنب بلادي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قتل ستة ضباط للنظام السوري، إثر الهجوم الذي نفذته فصائل المعارضة على مواقعهم في ريف الشمالي، يوم أمس الجمعة.

ونعت صفحات موالية للنظام السوري عبر “” اليوم، السبت 2 من تشرين الثاني، كل من الملازم شرف جعفر وفيق من جبلة، الملازم شرف جعفر غسان قازان من اللاذقية، الملازم شرف كنان نديم النوا من اللاذقية، والملازم شرف حسان جميل عبدالله من منطقة الغاب.

وإلى جانبهم المقدم وائل فاضل من مدينة اللاذقية، والملازم شرف عبدالله عدنان سالم من دمشق.

وقالت الصفحات، بينها “القرداحة عرين الأسود”، إن الضباط قتلوا في أثناء التصدي لهجوم فصائل المعارضة في ريف اللاذقية الشمالي.

facebook

وكانت الفصائل المقاتلة في الشمال السوري قد أطلقت أمس، الجمعة، معركة ضد مواقع قوات النظام السوري في منطقة جبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي.

وسيطرت الفصائل في بداية المعركة على عدة مواقع لقوات النظام السوري، بينها نقاط الملك وزنجرلي وبيت العصم والعوزيرات في جبل الأكراد، مع تدمير الدبابة الأولى لقوات النظام على محور تلة الشيخ يوسف بمحيط الكبانة.

وقال الناطق باسم “الجبهة الوطنية للتحرير”، ناجي مصطفى إن “الجبهة الوطنية” مع باقي الفصائل العاملة في الشمال نفذت هجومًا مباغتًا على عدد من المواقع والتلال لقوات الأسد في ريف اللاذقية.

وأضاف مصطفى في بيان نشره عبر “تلغرام”، اليوم، أن الهجوم أسفر عن مقتل وجرح العشرات من قوات النظام السوري، بينهم ضباط، وتدمير عدة آليات وعربات مدرعة ومدافع ثقيلة.

وكانت قوات الأسد قد شنت عدة هجمات في الأيام الماضية على مواقع سيطرة فصائل المعارضة في ريف اللاذقية الشمالي، دون أن تحرز أي تقدم.

وتركزت هجمات قوات النظام السوري باتجاه بلدة الكبانة “الاستراتيجية”، وسط قصف جوي روسي ومروحي من جانب طيران النظام السوري على عدة مواقع في ريف اللاذقية الشمالي وريف إدلب الجنوبي.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا مباشر - مقتل ستة ضباط للنظام بهجوم فصائل المعارضة في ريف اللاذقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلادي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلادي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق