اخبار سوريا مباشر - الدوري السوري ينقل على التلفزيون المحلي فقط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال رئيس لجنة تسيير الأمور في اتحاد كرة القدم، إبراهيم أبازيد، إن الدعوة القضائية مع شركة “نينار” لاتزال مستمرة.

وقال أبازيد، في حديثه لإذاعة “شام إف إم” المحلية اليوم، السبت 19 من تشيرن الأول، إن الاتحاد أرسل كتابًا إلى الشركة لمعرفة رغبتها بالنقل من عدمها.

ورفع اتحاد كرة القدم، منتصف العام الحالي، دعوة قضائية ضد شركة “نينار” وهي جزء من شركة “سيرتيل”، بعد أن أبدت “نينار” اعتذارها عن الاستمرار برعاية الدوري السوري.

وأضاف أبازيد أنه بنسبة كبيرة سينقل التلفزيون السوري مباريات الدوري السوري الذي سينطلق، غدًا الأحد.

واشترت شركة “نينار” حقوق بث ورعاية الدوري السوري، في مطلع عام 2018 الماضي.

ويأتي ذلك بعد بيع الاتحاد الرياضي العام لحقوق بث مباريات المنتخب السوري لشركة عربية لم يسمها، تبعتها حملة تشكيك بالعقد المعلن عنه بسبب عدم وضوح تفاصيله.

وكان رئيس الاتحاد الرياضي العام، موفق جمعة، أعلن في 6 من أيلول الماضي، أن الاتحاد الرياضي حل مشكلة النقل التلفزيوني لمباريات المنتخب السوري في تصفيات كأس العالم وآسيا 2013.

وقال جمعة، في مقابلة مع إذاعة “المدينة إف إم” المحلية، إن “شركة عربية”، لم يسمها، اشترت حقوق نقل المباريات التي ستقام في الإمارات (الأرض الافتراضية للمنتخب السوري)، وسترسل “إشارة” إلى ، لتقوم الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ببثها على إحدى القنوات الفضائية السورية بشكل أكيد.

وستحاول الشركة تأمين إشارة للمباريات التي سيلعبها المنتخب خارج أرضه، بحسب اللواء موفق جمعة.

اللواء لم يذكر في مداخلته الإذاعية الشركة التي تم الاتفاق معها، ولا مدة العقد ولا قيمته ولا أي معلومات تتعلق بالخطوة التي تمت.

ويفتتح الدوري السوري مبارياته، غدًا الأحد، بعد تأجيله لمدة شهر كامل من قبل الاتحاد السوري لكرة القدم.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عنب بلادي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عنب بلادي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق