اخبار سوريا مباشر - “أجنحة الشام” للطيران تسير أولى رحلاتها إلى أصفهان الإيرانية

عنب بلادي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت شركة “أجنحة الشام” للطيران السورية الخاصة، تسيير رحلاتها من مدينة دمشق إلى مدينة أصفهان الإيرانية للمرة الأولى.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية (سانا) اليوم، الثلاثاء 3 من أيلول عن مدير التطوير في الشركة، أسامة ساطع، قوله إن “أجنحة الشام” سيرت فجر اليوم أولى رحلاتها إلى مدينة أصفهان الإيرانية مباشرة من مطار دمشق الدولي.

ومن المفترض أن تُسير الشركة رحلة أسبوعية كل ثلاثاء من دمشق إلى أصفهان، وبالعكس، وفق “سانا”.

وبحسب مدير التطوير في الشركة فإن “مدينة أصفهان تمثل جزءًا من خطة توسع أجنحة الشام إلى العديد من الوجهات الجديدة في المنطقة”.

وتعتبر شركة “أجنحة الشام للطيران”، الناقل الثاني في ، وتملكها “مجموعة شموط” التجارية.

وتأسست الشركة في 2008 واضطرت، بسبب العقوبات الاقتصادية على سوريا، للتوقف عن العمل مع بدايات 2012، لتعاود إطلاق رحلاتها في أيلول 2014، وهو العام الذي تم اعتمادها فيه كـ “ناقل وطني سوري”.

وتسير الشركة رحلاتها حاليًا إلى مدن الكويت ومسقط والخرطوم وطهران وبغداد والنجف والبصرة والأردن وتونس، بالإضافة إلى كل من الرياض ودبي وجدة (ترانزيت عبر الكويت)، وكوالامبور وشنغهاي وبكين وكوانزو عن طريق طهران. كما تواصل رحلاتها الداخلية إلى القامشلي.

وكان تحقيق لوكالة “رويترز”، في نيسان الماضي، كشف عن تورط “أجنحة الشام” بنقل مقاتلين روس متقاعدين إلى سوريا.

وقالت في تحقيقها إن الشركة تقوم برحلات جوية من دمشق واللاذقية إلى مطار روستوف الروسي، لنقل جنود روس لمساعدة الأسد في حربه ضد المعارضة.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا مباشر - “أجنحة الشام” للطيران تسير أولى رحلاتها إلى أصفهان الإيرانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلادي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلادي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق