اخبار السوريين في الخارج - الأرصاد الجوية التركية تحذر من أمطار رعدية قادمة #سوريا #سوريا_مباشر #سوريا_اليوم

عنب بلادي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حذرت المديرية العامة للأرصاد الجوية التركية من فيضانات وبرد وأمطار رعدية ستتعرض لها الولايات التركية الشمالية والوسطى، خلال الأيام القادمة.

الأرصاد الجوية، توقعت اليوم، الثلاثاء 9 من تموز، أن تتأثر البلاد بمنخفض جوي قادم من دول البلقان، يحمل أمطارًا رعدية من الممكن أن تسبب السيول، بحسب ما ترجمت عنب بلدي عن صحيفة Akşam.

وستتأثر بالمنخفض، بدءًا من يوم الأربعاء 10 من تموز، كل من منقطة حوض “تراكيا” التي تضم ولاية “أدرنة”، و”كيركلاريلي”، و”تيكيرداغ”، وسيصل المنخفض إلى “إسطنبول” ومنطقة بحر مرمرة يوم الخميس 10 من تموز، مرورًا بالمناطق الوسطى من البلاد وستنحسر بعد أن تكون فعالة من الشمال التركي يوم السبت القادم.

وأوضح المرصد الجوي التركي أن البلاد ستشهد انخفاضًا في درجات الحرارة بين 5 إلى 9 درجات خصوصًا في الأجزاء الشمالية والداخلية من البلاد.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السوريين في الخارج - الأرصاد الجوية التركية تحذر من أمطار رعدية قادمة #سوريا #سوريا_مباشر #سوريا_اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلادي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلادي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق