اخبار سوريا مباشر - فصيل يعلن القبض على خلية تابعة لـ”قوات النمر” ببريف حلب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن تجمع “أحرار الشرقية” التابع لـ “الجيش الوطني”، عن إلقاء القبض على خلية تابعة لقوات الأسد في ريف الشمالي.

وقال التجمع في بيان على معرفاته الرسمية واطلعت عليه عنب بلدي، اليوم الأربعاء 12 من حزيران، إنه ألقى القبض على خلية تابعة لقوات النمر من صفوف قوات الأسد، ومؤلفة من سبعة أشخاص في مدينة عفرين.

وأشار “أحرار الشرقية” إلى أن العملية جاءت بعد مراقبة وتعقب لمدة شهرين، قائلًا “اعترفوا بتبعيتهم لقوات النمر من صفوف قوات الأسد، وتخطيطهم لشن عمليات اغتيال ضد عناصر وزرع عبوات ناسفة في المنطقة”.

ولم يعلق النظام السوري على الحادثة حتى الساعة.

ويأتي ذلك في ظل تفجيرات متكررة تطال مناطق الجيش الوطني بريف حلب الشمالي، عبر عبوات ناسفة وسيارات ودراجات مفخخة طالت أسواق شعبية وشخصيات عسكرية.

آخر تلك التفجيرات كانت سيارة مفخخة استهدفت سوقًا شعبيًا في مدينة اعزاز شمالي حلب، مطلع الشهر الحالي، وأسفرت عن مقتل 14 مدنيًا وإصابة أكثر من 20 آخرين.

سبق ذلك انفجار عدد من الدرجات النارية في مدن الريف الشمالي لحلب والخاضع لسيطرة “الجيش الوطني”، كان آخرها، في جنديرس التابعة لمدينة عفرين، وأسفرت عن اغتيال قيادي في “الجبهة الوطنية للتحرير”.

ووجهت الاتهامات، في الأيام الماضية، بمعظمها إلى “قوات الديمقراطية” (قسد)، والتي تتهم أيضًا فصائل “الجيش الحر” بإدخال مفخخات إلى مناطق سيطرتها في الجزيرة السورية.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عنب بلادي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عنب بلادي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق