اخبار سوريا مباشر - بعد خسارة مذلة مع إيران.. المنتخب السوري يواجه أوزباكستان

عنب بلادي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواجه المنتخب السوري نظيره الأوزبكستاني ضمن المواجهات الدولية التي يخوضها في فترة التوقف الدولية، بعد أيام على خسارته المذلة أمام المنتخب الإيراني.

وأجرى المنتخب السوري أول الحصص التدريبية في العاصمة الأوزبكية طشقند تحضيرًا للقاء نظيره الأوزوبكي، الثلاثاء المقبل.

وشملت التحضيرات سلسلة من المعالجات للمصابين الذين أصيبوا برضوض خلال مواجهة إيران، بحسب ما ذكر الاتحاد السوري لكرة القدم، عبر صفحته في “”، أمس السبت.

ومن بين المصابين كل من محمد المرمور الذي تعرض لكدمة على عضلة الفخذ الأمامية، ومحمود المواس وعبد الملك عنيزان والحارس إبراهيم العالمة.

وأكد الاتحاد جهوزية لاعبي المنتخب قبيل مواجهة أوزبكستان.

مواجهة أوزباكستان هي المواجهة الودية الثانية، في إطار التحضيرات لتصفية كأس آسيا وكأس العالم، في أيلول المقبل، بعد مواجهة إيران التي خسرها أمام المنتخب الإيراني، الخميس الماضي، بخمسة أهداف نظيفة.

وظهر المنتخب السوري ضعيفًا أمام خصمة الإيراني بالرغم من وجود نجوم المنتخب الرئيسيين، باستثناء عمر خريبين الذي استبعده مدرب الفريق، فجر إبراهيم.

وبانتهاء المباراة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي السورية بانتقادات واسعة لأداء المنتخب المخيب وأداء اتحاد الكرة، واتهمته بإعادة ما حدث في كأس أمم آسيا الذي أقيم مطلع العام الحالي.

وخرج المنتخب السوري من نهائيات كأس أمم آسيا بنقطة وحيدة متذيلًا مجموعته التي خسر فيها مواجهتين أمام أستراليا والأردن وتعادل أمام فلسطين.

ويشارك في التحضيرات لمباراة أوزبكستان كل من إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، خالد حاج عثمان، مؤيد عجان، عمرو جنيات، شعيب العلي، أحمد ديب، عمرو ميداني، عبدالملك عنيزان، علاء شبلي، محمود المواس، خالد مبيض، تامر حاج محمد، أحمد اشقر، محمد مرمور، حميد ميدو، أحمد الأحمد، محمد الواكد، فراس الخطيب.

وكان المهاجم المنتخب عمر السومة غادر البعثة، لارتباطه بظرف عائلي، بحسب الاتحاد السوري لكرة القدم.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا مباشر - بعد خسارة مذلة مع إيران.. المنتخب السوري يواجه أوزباكستان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلادي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلادي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق