اخبار سوريا مباشر - خلال أسبوع.. مصادر موالية تنعي عناصر للنظام قتلوا بضربات إسرائيلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نعت مصادر موالية للنظام السوري عناصر من قواته قتلوا إثر الضربات الإسرائيلية التي استهدفت مواقع عسكرية في ، خلال أسبوع.

وذكرت صفحات موالية عبر “” اليوم، الاثنين 3 من حزيران، أن ستة عناصر من قوات الأسد قتلوا جراء القصف الإسرائيلي، وهم: أحمد بشار البراد ()، موسى عبد العيسى، عبدالله محمد عواد (حماة)، موسى عبد الكريم علي (مصياف)، علاء معين أبو الفضل (السويداء)، علي الحوامدة.

وأضافت الصفحات، بينها “شبكة أخبار حمص”، أن العناصر قتلوا في المواقع العسكرية التي تعرضت للقصف الإسرائيلي، في الأيام الماضية.

وكان الطيران الإسرائيلي قد شن غارات صاروخية على مطار “تي فور” العسكري بريف حمص، وأسفرت عن مقتل وإصابة عناصر في قوات الأسد، بحسب وكالة “سانا” الرسمية.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري، اليوم، إن وسائط الدفاع الجوي تصدت لعدوان إسرائيلي على مطار “تي فور”، وأسفر ذلك عن مقتل جندي وإصابة اثنين آخرين من قوات الأسد.

وأضاف المصدر، أن الغارات أدت أيضًا لإصابة مستودع ذخيرة وإلحاق أضرار مادية أخرى ببعض الأبنية والعتاد، إلى جانب تمكن الدفاع الجوي من تدمير صاروخين، بحسب الوكالة.

وجاء قصف مطار “تي فور” عقب غارات صاروخية إسرائيلية استهدفت بعض المواقع العسكرية التابعة لقوات الأسد في جنوب غرب العاصمة دمشق، وأسفرت عن مقتل ثلاثة جنود وإصابة سبعة أخرين،

وكانت قوات الأسد أعلنت، منذ بداية العام الحالي، تصديها في أكثر من مرة لغارات جوية إسرائيلية، تركز معظمها في محيط مطار دمشق الدولي شرق العاصمة السورية.

وتكررت الاستهدافات الإسرائيلية على مواقع عسكرية في سوريا، العام الماضي، وتركزت في السوري، ومحيط العاصمة دمشق في الكسوة ونجها.

وصرح مسؤولون إسرائيليون مرارًا أن تل أبيب ستوسع عملياتها العسكرية ضد إيران في سوريا “عند الحاجة”، بعد انسحاب القوات الأمريكية، في حال تم، بشكل كامل.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عنب بلادي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عنب بلادي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق