اخبار سوريا مباشر - الروس يدعون أهالي مدينة حرستا لحفل إفطار جماعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا ممثلون عن روسيا والمجلس المحلي في مدينة حرستا أهالي مدينة حرستا لحفل إفطار صائم، غدًا الثلاثاء.

وذكرت صفحة “مدينة حرستا” عبر “” والتي تنقل أخبار المنطقة اليوم، الhثنين 27 من أيار، أن “الأصدقاء الروس بالتعاون مع مجلس مدينة حرستا يدعون أهالي المدينة لحفل إفطار صائم”، في حديقة تشرين بالمدينة.

وكان وفد روسي دخل إلى مدينة حرستا، أمس الأحد، والتقى المسؤول العسكري في حرستا، نجيب كريمو.

وقال مصدران مطلعان على الزيارة من الغوطة الشرقية، الأحد، لعنب بلدي، إن الزيارة كانت قبل أربعة أيام وهي الأولى من نوعها على صعيد العمل على إزالة ألغام مدينة حرستا بعد عام من السيطرة عليها.

وبحسب المصدرين فإن مشروع إزالة الألغام من مدينة حرستا طرح للمرة الأولى منذ السيطرة عليها في نهاية آذار ومطلع أيار من العام الماضي.

وكانت قوات الأسد سيطرت على حرستا بعد حملة عسكرية شنتها مدعومة من روسيا أدت إلى اتفاق وقعته مع “حركة أحرار الشام الإسلامية” التي كانت تنتشر فيها، في 21 من آذار من العام الماضي.

وعقب سيطرتها على المدينة عملت حكومة النظام السوري على صيانة المداخل الرئيسية للمدينة المؤدية إلى دمشق، بالإضافة إلى تأهيل أوتوستراد دمشق- من ناحية مدينة حرستا.

وشهدت المدينة دخول عدة دوريات روسية إلى المنطقة بعد السيطرة عليها.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عنب بلادي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عنب بلادي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق