اخبار سوريا مباشر - على وقع القصف.. وفد ضباط تركي يزور إدلب وريف حلب (فيديو)

عنب بلادي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زار وفد ضباط تركي نقاط المراقبة في ريف وإدلب بالتزامن مع الحملة العسكرية على ريف حماة الغربي والشمالي.

ونشرت شبكة “المحرر” الإعلامية التابعة لفصيل “فيلق الشام” اليوم، السبت 11 من أيار، تسجيلًا مصورًا أظهر سيارات نوع جيب ترافقها مدرعات للجيش التركي، تجولت في مناطق بريف حلب وإدلب.

ولم تذكر الشبكة النقاط التي زارها الوفد بالضبط.

وتأتي هذه التطورات بالتزامن مع الحملة العسكرية التي تشنها قوات الأسد على ريف حماة الشمالي والغربي وريف إدلب الجنوبي، إذ تمكنت من السيطرة خلال الأيام الماضية على بلدات كفرنبودة وقلعة المضيق وقرى في سهل الغاب وجبل شحشبو.

وجاءت هذه الزيارة بعد يوم من زيارة وفد عسكري تركي رفيع المستوى للحدود السورية-التركية وعلى رأسه وزير الدفاع التركي، خلوصي آكار، وفق بيان لوزارة الدفاع التركية.

وسيطرت قوات الأسد اليوم على بلدة المستريحة في منطقة جبل شحشبو، وحاولت التقدم في المنطقة، وسط تصدٍ من جانب فصائل المعارضة.

وبحسب خريطة السيطرة الميدانية تحاول قوات الأسد السيطرة على قرى ومناطق سهل الغاب، وتعمل حاليًا من محور حرش الكركات باتجاه ميدان غزال.

وكان وزير الدفاع التركي، خلوصي آكار قد اعتبر، أمس الجمعة، أن النظام السوري يحاول توسيع سيطرته في جنوبي إدلب، وذلك في أول تعليق تركي منذ بدء الحملة العسكرية على المحافظة.

وقال آكار بحسب ما نقلت وكالة الأناضول، “النظام السوري يحاول توسيع منطقة السيطرة جنوب إدلب بما يتعارض مع اتفاق أستانة”.

وأضاف، “على النظام وقف هجومه جنوبي إدلب، وإعادة عناصره إلى الحدود المتفق عليها في أستانة”.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا مباشر - على وقع القصف.. وفد ضباط تركي يزور إدلب وريف حلب (فيديو) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلادي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلادي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق