اخبار سوريا مباشر - مقتل طفل وإصابة شخصين بحادث سير في سراقب

عنب بلادي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قتل طفل وأصيب اثنان آخران بجروح نتيجة تعرضهم لحادث سير على أطراف قرية آفس شمال مدينة سراقب جنوبي محافظة إدلب.

وعملت فرق منظمة “الدفاع المدني” على إخلاء مكان الحادث واسعاف الجرحى إلى أقرب نقطة طبية، وفق ما أعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “” اليوم، الجمعة 12 من نيسان.

وبحسب المنظمة فإن الحادث جرى يوم أمس الخميس، وأدى لمقتل طفل وإصابة اثنين، لم تحدد المنظمة هويتهم.

وتشهد محافظة إدلب في شمال غربي حوادث سير بشكل متكرر، إذ بلغت حصيلة العام الماضي 72 حادث سير 26 منها اقتصرت نتائجها على الأضرار المادية و38 حادثًا أدت إلى أضرار جسدية، وفق إحصائية شرطة المرور في إدلب التابعة لـ “حكومة الإنقاذ”.

وقتل في النصف الثاني من العام الماضي ثمانية أشخاص بحوادث سير مختلفة، وفق إحصائية شرطة المرور.

وأرجعت شرطة المرور سبب الحوادث إلى عدم تقيد السائقين ومراعاتهم بقواعد المرور، وإيقاف سياراتهم في الأماكن غير المخصصة، إضافة إلى انتشار البسطات على الأرصفة في مختلف المناطق وخاصة عند دوار الساعة، ما يدفع المواطنين إلى السير على الطريق، إلى جانب غياب المحاسبة المرورية للمواطنين الذي يوقفون سياراتهم في منتصف الطريق لشراء بعض حاجاتهم.

وفعلت شرطة المرور، في كانون الثاني من العام الحالي، قسمًا لإحصاء وترخيص السيارات وترخيص إجازات السوق لسائقي المركبات العامة والخاصة.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا مباشر - مقتل طفل وإصابة شخصين بحادث سير في سراقب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلادي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلادي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق