اخبار الامارات اليوم - «عقابية رأس الخيمة» تنفذ 1676 زيارة «عن بعد» للنزلاء العام الماضي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في شرطة رأس الخيمة، العميد يعقوب يوسف أبوليلة، إن الإدارة شكلت فريق عمل لاتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة في المؤسسة العقابية، حيث تم تنفيذ 1676 زيارة «عن بعد» للنزلاء مع ذويهم خلال العام الماضي، باستخدام التقنيات الإلكترونية الحديثة.

وأوضح أنه تم تنفيذ 4542 لقاء عبر الدائرة الإلكترونية، بين النزلاء داخل المؤسسة والجهات المعنية في دائرة المحاكم والنيابة العامة والنائب والمحامي العام من خلال 22 غرفة مجهزة بأحدث التقنيات.

وأضاف أن شرطة رأس الخيمة تسعى إلى توفير أحدث وأفضل الخدمات للمؤسسة حرصاً على أمن وسلامة النزلاء والنزيلات وتوفير الحياة الكريمة لهم طوال فترة قضاء محكومياتهم من خلال أقسام شؤون النزلاء، والأمن، والإصلاح والتأهيل التي تنفذ مهام متنوعة تصب في مصلحة النزلاء وإصلاحهم وإعادة تأهيلهم وتقديم الرعاية المجتمعية لهم، وتحفيزهم على التأهيل الثقافي والديني والمهني والرياضي.

وأشار أبوليلة إلى أن المؤسسة أطلقت أخيراً مبادرة مجلس أمناء النزلاء الذي يضم ممثلين عن جميع نزلاء المؤسسة شكلوا حلقة الوصل بين الإدارة وزملائهم لحثهم على التقيد بالاشتراطات الاحترازية التي تحول دون انتشار فيروس وانتقاله بينهم، حيث يتم عزل النزلاء الجدد لمدة 14 يوماً على الرغم من إخضاعهم للفحص الخاص بفيروس كورونا المستجد.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - «عقابية رأس الخيمة» تنفذ 1676 زيارة «عن بعد» للنزلاء العام الماضي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق