اخبار الامارات اليوم - مباشر.. الإحاطة الإعلامية لحكومة الإمارات وآخر مستجدات "كورونا"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعقد الآن حكومة الإحاطة الإعلامية الدورية لعرض تطورات الوضع الصحي في الدولة وإلقاء الضوء على الجهود المبذولة في سبيل التعامل على النحو الأمثل مع انتشار فيروس المستجد "كوفيد-19"، ومستجدات مرحلة التعافي من الوباء.

-الإحاطة الإعلامية: من المهم متابعة هذه الطفرات ومدى تأثيرها على انتقال المرض وشدته، ويعد اللقاح في الوقت الحالي من أهم الحلول المتوفرة للتقليل من تأثير المرض وشدة انتشاره.

-الإحاطة الإعلامية: تم رصد طفرات جينية جديدة لمكونات فيروس سارس كوفي 2 والمتعارف عليه بكوفيد 19 بمناطق عدة في العالم وتعد سلالات متحورة من الفيروس. وهو أمر متوقع ولكن من المهم مواصلة الجهود في التعرف على أي تغيرات في مكونات الفيروس أو خصائصه من خلال أنظمة الرصد والمتابعة الصحية.

-الإحاطة الإعلامية: ويستمر تركيز الجهات الصحية في الدولة على الاكتشاف المبكر والتدخل السريع لتقليل فرص انتشار المرض وذلك من خلال تقصي المخالطين وإجراءات العزل والحجر الصحي.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - مباشر.. الإحاطة الإعلامية لحكومة الإمارات وآخر مستجدات "كورونا" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق