اخبار الامارات اليوم - افتتاح المرحلة الأخيرة من شارع الإمارات في رأس الخيمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتحت وزارة الطاقة والبنية التحتية وشرطة رأس الخيمة، أمس، المرحلة الأخيرة من شارع في رأس الخيمة، الممتد من منطقة سهيلة حتى مستشفى الشيخ خليفة التخصصي، بطول سبعة كيلومترات، باستثناء بعض المخارج التي مازالت تحت الصيانة.

وقال مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة، العميد أحمد الصم النقبي، لـ«الإمارات اليوم»، إن السرعة القانونية للمركبات على الطريق تصل إلى 140 كم في الساعة، وأن تفعيل ضبط أجهزة الرادار على سرعة 141 كم في الساعة للمركبات غير الملتزمة بسرعة الطريق.

وأوضح أنه تم التأكد من تركيب جميع اللوحات المرورية الإرشادية في الشارع، الذي تم افتتاحه أمام حركة المركبات، تحقيقاً لمعايير السلامة المرورية. وأوضح أن شارع الإمارات يقوم على مستويات الجودة والمعايير العالمية، التي تعكس اهتمام حكومتنا وقيادتنا بإنشاء طرق حديثة تواكب العصر، وتسهم في تعزيز السلامة على الطرق، وانسيابية الحركة المرورية بين مختلف إمارات ومدن الدولة، والتقليل من نسبة الوفيات والحوادث المرورية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - افتتاح المرحلة الأخيرة من شارع الإمارات في رأس الخيمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق