اخبار الامارات اليوم - «استشاري الشارقة» يستقبل 290 شكوى.. ويناقش 8 مشروعات في 2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة 12 جلسة، وناقش ثمانية مشروعات قانون، وتناول ثلاثاً من سياسات الدوائر الحكومية في موضوعات عامة، كما استقبل 290 شكوى، ناقشها خلال جلساته، خلال عام 2020.

وأكد المجلس أنه في تلك المناقشات الخاصة بالدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية قدم 21 توصية، شملت أوجه الأداء للدوائر، لمواصلة تطويرها وطرح المجلس من خلال مقدمي الطلب وطالبي الكلمة 89 مداخلة، وبلغت إحصائية مداخلات الأعضاء أثناء الجلسات العامة 260، فيما بلغت الأسئلة الموجهة من قبل أعضاء الأعضاء أثناء انعقاد الجلسة 177.

ولفت إلى أنه استقبل 290 شكوى تقدم بها المواطنون، وعمل على دراستها وإفادة مقدميها بأوجه حلها مع مختلف الدوائر والهيئات المعنية بحكومة الشارقة.

وبيّن المجلس أن لجانه الدائمة عقدت 66 اجتماعاً، وبلغت إحصائية الزيارات للمؤسسات 13 زيارة، ووجه المجلس سؤالين برلمانيين، فيما عقدت هيئة مكتب المجلس 10 اجتماعات.

وطبّق المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، من خلال إطلاقه نظام إدارة الجلسات الإلكتروني، استخدام التعاملات الإلكترونية داخل قاعة المجلس وفي الشؤون البرلمانية لتكون إلكترونية بنسبة 100%.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - «استشاري الشارقة» يستقبل 290 شكوى.. ويناقش 8 مشروعات في 2020 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق