اخبار الامارات اليوم - «الاتحادية للكهرباء»: إعادة فتح مراكز خدمة المتعاملين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء لـ« اليوم» أنه سيتم فتح جميع مراكز خدمة المتعاملين أمام الجمهور، ابتداءً من اليوم، لاستقبال معاملاتهم وتقديم الخدمات لهم عن قرب، وفق الإجراءات والاشتراطات الاحترازية التي أقرتها الجهات الصحية والمعنية بالدولة لمنع انتشار فيروس «»، من طاقة استيعابية وتباعد اجتماعي ولبس للكمامات والتعقيم المستمر.

وأشارت إلى أن القرار جاء بعد ورود شكاوى وملاحظات للهيئة بعدم قدرة بعض الأفراد على إتمام معاملاته وتخليصها عن بعد، مشيرة إلى أنها قامت منذ بداية جائحة «كورونا» بتفعيل خدمات حجز المواعيد عبر «واتس أب» ومواقعها ومنصاتها الإلكترونية، لكن لاحظت وجود أشخاص لا يعرفون بهذه الخدمة، خصوصاً من انقطعت عنهم الخدمة ويريدون إعادة توصيلها بأسرع وقت لأسباب كثيرة، أو توصيل الخدمة لمبنى جديد، ما استدعى حضورهم من دون موعد مسبق للمراكز.

ولفتت إلى أنها كانت تستقبل جميع الأشخاص الذين لديهم مواعيد، وتم استثناء فئة لحجز المواعيد هي أصحاب الهمم وكبار السن، وقدمت لها جميع الخدمات التي تحتاج إليها.

وتابعت: «وردت ملاحظات للهيئة، عبر قنواتها، حول وجود أشخاص يحتاجون إلى تقديم خدمات كهرباء أو مياه، وتم حلها بشكل كامل»، مشيرة إلى أن هدفها الأساسي هو خدمة أفراد المجتمع، والارتقاء بجميع خدماتها المقدمة، سواء كانت عن قرب أو بُعد، وذلك لتحقيق أعلى المعايير لرضا الجمهور.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - «الاتحادية للكهرباء»: إعادة فتح مراكز خدمة المتعاملين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق