اخبار الامارات اليوم - حمدان بن محمد للكوادر الطبية: صحة الناس وسعادتهم أمانة في أيديكم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى سمو الشيخ حمدان بن آل مكتوم، ولي عهد رئيس المجلس التنفيذي، اليوم، الفريق الطبي الإماراتي الذي أجرى جراحة هي الأولى في المنطقة ونادرة عالمياً لتقويم تشوه في العمود الفقري لجنين في بطن أمه عمره أقل من 6 أشهر.

وقال سموه في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "التقيت اليوم فريقاً طبياً إماراتياً أجرى جراحة هي الأولى في المنطقة ونادرة عالمياً لتقويم تشوه في العمود الفقري لجنين في بطن أمه عمره أقل من 6 أشهر... سعيد برؤية أصحاب هذا النموذج المُلهِم يعيدون البسمة إلى وجه أسرة إماراتية تستعد للترحيب بطفل مُعافى".

وتابع سموه قائلا: "الطب من أسمى المهن وأنبلها.. الكادر الطبي الإماراتي على درجة عالية من الكفاءة ويعزز ثقتنا في حصول جميع أفراد المجتمع على أشكال الرعاية الصحية والخدمات العلاجية في كافة الأوقات.. نشكر كوادرنا الطبية والتمريضية ونحن نفخر بجهودهم ونقول لهم: صحة الناس وسعادتهم أمانة في أيديكم".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - حمدان بن محمد للكوادر الطبية: صحة الناس وسعادتهم أمانة في أيديكم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق