اخبار الامارات اليوم - بالفيديو.. رعد قوي يضرب غليلة في رأس الخيمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت مناطق شعم وغليلة والرمس شمال إمارة رأس الخيمة ومنطقة جبل جيس، أمس سقوط أمطار بين الخفيفة والغزيرة مصحوبة برياح رعدية، ما أدى إلى جريان الأودية والشلالات والشعاب.

وأفاد المركز الوطني للأرصاد، إن منطقة الغيل_أذن جنوب إمارة رأس الخيمة شهدت سقوط أمطار خفيفة، فيما شهدت منطقة شعم شمال إمارة رأس الخيمة سقوط أمطار غزيرة، إضافة إلى جريان الأودية في منطقة غليلة والشلالات في المناطق الجبلية في وادي غليلة، كما سقطت أمطار خفيفة في مدينتي الرمس وخور خوير.

وقالت شرطة رأس الخيمة إن الدولة تتأثر بامتدادات منخفض جوي سطحي يتزامن معه امتداد منخفض علوي من الغرب، ولفتت إلى أنه يجب على قائدي المركبات توخي الحذر الحيطة أثناء قيادة المركبات أثناء سقوط الأمطار والابتعاد عن أماكن جريان الأودية، وعدم ارتياد البحر ومتابعة النشرات التحذيرية من خلال القنوات الرسمية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - بالفيديو.. رعد قوي يضرب غليلة في رأس الخيمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق