اخبار الامارات اليوم - ملثمان يقتحمان فيلا بتخطيط من المُزارع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأت محكمة الجنايات في محاكمة ثلاثة متهمين (أحدهم هارب)، بعدما تسلل متهمان إلى فيلا تقيم فيها امرأة أوروبية وابنتاها، وهدداهن وسرقا منهن مبلغ 1300 درهم، وقبضت شرطة دبي على المتهمَين، بعد ورود بلاغ بواقعة السرقة، ليتبين أن شخصاً ثالثا يعمل مزارعاً لدى المجني عليهن، هو من سهّل لهما الدخول إلى الفيلا وتنفيذ جريمة السرقة.

وقالت المجني عليها (58 عاماً - معلمة) في تحقيقات النيابة العامة، إنها كانت في المطبخ في نحو الساعة 12.30 ظهراً حين سمعت صوت باب المنزل، فاعتقدت أن إحدى ابنتيها هي من فتحه، لكنها فوجئت بشخص ملثم يقف أمامها حاملاً سكيناً في يده، فسقطت أرضاً من الصدمة.

وأضافت أن الملثم طالبها بالمال، فرجته ألا يؤذيها وأكدت له أنها ستعطيه كل ما تملك من مبالغ مالية، وفي هذه الأثناء حضرت ابنتها الكبرى وإلى جانبها ملثم آخر يحمل عصا خشبية، ثم انضمت إليهما ابنتها الأخرى.

وتابعت أنها وابنتيها جمعن للمتهمين كل ما كنّ يحزن عليه من نقود، بما فيها العملات المعدنية، مضيفة أن الحصيلة بلغت 1300 درهم تقريباً، فأخذاها وغادرا الفيلا بعدما حذراهن من إبلاغ الشرطة، إلا أن إحدى ابنتيها أبلغت الشرطة فور هروب المتهمين مباشرة.

وأكد شاهد من شرطة دبي تشكيل فريق عمل استطاع تحديد هوية المتهمين والقبض عليهما، وتبين خلال التحقيق معهما أنهما على دراية كاملة بالمنزل، وأنهما حصلا على المعلومات من المزارع (المتهم الهارب).

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - ملثمان يقتحمان فيلا بتخطيط من المُزارع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق