اخبار الامارات اليوم - أبوظبي.. تحذير من الاستخدام غير القانوني للطائرات الشراعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي والهيئة العامة للطيران المدني، الحملة التوعوية "التزم-تسلم" لتوعية مستخدمي الطائرات الشراعية بقوانين واشتراطات السلامة لضمان أمن وسلامة المستخدمين، والجمهور والممتلكات العامة والخاصة، والحد من الانتشار العشوائي والاستخدام الخاطئ لهذا النوع من الانشطة.

وحذرت شرطة أبوظبي الجمهور من استخدام الطائرات الشراعية في المناطق غير المخصصة لها أو بدون ترخيص وفقًا للقانون الاتحادي رقم 20 لسنة 1991 ولوائح الرياضات الجوية الخفيفة لافتة إلى أنها أعدت بالتعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني آلية للبلاغات المتعلقة بالممارسات العشوائية والغير قانونية للرياضات الجوية الخفيفة، وأوضحت ان كل من يتم ضبطه يحال الى الجهات القضائية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

كما نبهت بضرورة ممارسة هذه الانشطة تحت مظلة احدى الأندية المعتمدة من الهيئة العامة الطيران المدني وهي نادي أبوظبي للرياضات الخفيفة ونادي الجزيرة في إمارة رأس الخيمة، داعية مستخدمي الطائرات الشراعية ومحبي هذه الانشطة إلى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة العامة للطيران المدني gcaa.gov.ae وذلك للتعرّف على اللوائح والتشريعات، وشروط الأمن والسلامة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - أبوظبي.. تحذير من الاستخدام غير القانوني للطائرات الشراعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق