اخبار الامارات اليوم - رصد البيانات الإحصائية للقاح الإنفلونزا بـ «الخاص»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طلبت هيئة الصحة في ، من القطاع الصحي الخاص بالإمارة، توفير البيانات الإحصائية المتعلقة بلقاح الإنفلونزا الموسمية، وذلك لأغراض الرصد والتقصي والحصول على بيانات موثوقة، لتعزيز الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار الأمراض المعدية والأمراض المزمنة، خصوصاً في ظل الوضع الاستثنائي الحالي لانتشار جائحة «كوفيد-19».

وأشارت الهيئة، في تعميمها، إلى ضرورة توفير إحصاءات توضح عدد لقاحات الإنفلونزا الموسمية، التي تم إعطاؤها للمرضى، من خلال كل منشأة صحية للمرضى، خلال الفترة الزمنية الممتدة من الأول من شهر سبتمبر الماضي وحتى الخامس من شهر نوفمبر الجاري، على أن تتم موافاة الهيئة بالإحصاءات المطلوبة اليوم الأحد.

وأكدت ضرورة الاستمرار في موافاتها بالبيانات، من خلال الالتزام بتعبئة البيانات المطلوبة عن عدد لقاحات الإنفلونزا الموسمية، التي يتم إعطاؤها في المنشأة الصحية الخاصة أسبوعياً، والتقيد بموافاتها بالإحصائية في الموعد المحدد.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - رصد البيانات الإحصائية للقاح الإنفلونزا بـ «الخاص» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق