اخبار الامارات اليوم - إنقاذ مواطن وأسرته تعرضوا للإعياء في وادي قداعة برأس الخيمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التاريخ: 04 نوفمبر 2020

تمكن فريق البحث والانقاذ، في قسم جناح الجو بشرطة رأس الخيمة، من إنقاذ مواطن وأسرته تعرضوا لحالة إجهاد وإعياء خلال رحلة جبلية في منطقة الغيل بوادي قداعة.

وأكدت شرطة رأس الخيمة أنها فور تلقي البلاغ من غرفة العمليات، تحرك أفراد الشرطة إلى موقع البلاغ، وسط وعورة شديدة في المنطقة.

وحسب تغريدة لشرطة رأس الخيمة على "تويتر"، أشاد رئيس قسم جناح الجو بالجهود الحثيثة والمتميزة التي يبذلها فريق البحث والإنقاذ بقسم جناح الجو التابع لإدارة المهام الخاصة بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، "في سبيل انقاذ أفراد الجمهور ممن يتعرضون لحالات إعياء أو إغماء أو فقدان الطريق في المناطق الوعرة المختلفة، أو انهاك أثناء تسلق الجبال وغيرها من الحالات الأخرى، كما يحرص الفريق على تسخير كافة طاقاته نحو تعزيز زمن سرعة الاستجابة لنداءات جمهور الإمارة من المواطنين والمقيمين والزوّار، حفاظاً على سلامة الأرواح، وتعزيز الشعور بالأمن".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - إنقاذ مواطن وأسرته تعرضوا للإعياء في وادي قداعة برأس الخيمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق