اخبار الامارات اليوم - استئناف رحلات الحافلات العامة إلى " دبي ميراكل جاردن" اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استأنفت اليوم هيئة الطرق والمواصلات في رحلات الحافلات العامة إلى "دبي ميراكل جاردن"، وذلك من محطة مترو مول عبر خط الحافلات السريع رقم 105.

وتشدد الهيئة على الركاب بضرورة الالتزام بإرشادات وتوجيهات السائق والمشرفين، بالتقيد بالإجراءات الاحترازية المطبقة للحد من مخاطر انتشار "كوفيد-19"، التي من أهمها ارتداء الكمامات النظيفة طوال الوقت، والمحافظة على التباعد ومسافة الأمان مع الغير من مستخدمي الطريق، سواء في المحطات أو في مواقع انتظار الحافلات.

وأعلنت الهيئة، عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" عن توافر الرحلات عبر الخط 105، وذلك من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 8 مساءً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 10 مساءً يومي الجمعة والسبت.

يذكر أن "دبي ميراكل جاردن" تستقبل زوّارها يومياً اعتباراً من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 9 مساءً خلال أيام الأسبوع، وكذلك في العطلات الرسمية وعطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 11 مساءً، وتوفر الدخول مجاناً للأطفال الأقل من ثلاث سنوات وأصحاب الهمم.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - استئناف رحلات الحافلات العامة إلى " دبي ميراكل جاردن" اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق