اخبار الامارات اليوم - شرطة دبي: لا شبهة جنائية وراء وفاة رجل أعمال غرق أثناء "الغوص الحر"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت القيادة العامة لشرطة عدم وجود أي شبهة جنائية وراء وفاة رجل الأعمال، سنديكا دوكولو، 48 عاماً، غرقاً أثناء ممارسته رياضة الغوص الحُر شمال جزيرة ديرة.

وقال مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري ، أن إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات تلقت بتاريخ الـ 29 من شهر أكتوبر الماضي، بلاغاً يفيد بغرق شخص أثناء ممارسة رياضة الغوص الحر المعروف باسم "الحياري" الذي يمارس دون استخدام أسطوانة أكسجين بالقرب من جزيرة أم الحطب شمال جزيرة ديرة، على بعد سبعة أميال بحرية، وعليه تحركت فرق الإنقاذ البحري للبحث عنه وتم العثور  عليه متوفياً.

وأضاف أن شرطة دبي فتحت تحقيقاً حول ملابسات الوفاة واستمعت إلى أقوال أصدقاء المتوفى وأطلعت على نتائج تقرير الطب الشرعي، وانتهى التحقيق إلى عدم وجود أي شبهة جنائية للوفاة.
 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - شرطة دبي: لا شبهة جنائية وراء وفاة رجل أعمال غرق أثناء "الغوص الحر" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق