اخبار الامارات اليوم - حملة للتوعية بالتباعد الاجتماعي في أبوظبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذت شرطة أبوظبي حملة ميدانية بعنوان «نلتزم لننتصر»، لتوعية أفراد الجمهور بضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي، ومنع التجمعات في المناطق السكنية، استفاد منها أكثر من 324 شخصاً.

وشملت الحملة، التي ركزت على مناطق مدينة العين، مرتادي المناطق الرملية، خصوصاً منطقة بدع بنت سعود، وهي تندرج ضمن جهود الجهات الصحية المختصة في الدولة، لتعزيز الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تسهم في الحد من انتشار فيروس «».

وأجرت دوريات الشرطة المجتمعية زيارات ميدانية إلى عدد من المناطق، للوقوف عن قرب على أي سلوكيات مخالفة من قبل الأشخاص، وتقديم النصائح اللازمة لهم، وإلزامهم بمغادرة الأماكن التي يتجمعون فيها حفاظاً على الصحة والسلامة العامة، ومنعاً لتكرار مثل هذه التجمعات، إضافة إلى التعاون مع الجهات الأمنية المختصة.

وشاركت في الحملة مديرية شرطة منطقة العين، وإدارة الشرطة المجتمعية، ودائرة البلديات والنقل، وأعضاء من مبادرة «كلنا شرطة».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - حملة للتوعية بالتباعد الاجتماعي في أبوظبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق