اخبار الامارات اليوم - راشد بن سعيد بنى دبي بمشروعات جريئة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التاريخ: 07 أكتوبر 2020

قال مسؤولون عاصروا المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيب الله ثراه، إن الكلمات تعجز عن وصف مناقب المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، وجهده وعمله ونظرته لبناء إمارة ، حيث كان لا يكلّ ولا يملّ من العمل، وبنى دبي بمشروعات ضخمة وجريئة، أهمها إنشاء أول نفق تحت البحر في منطقة (نفق الشندغة)، وأحد أكبر موانئ العالم (ميناء جبل علي)، وبناء أطول بناية في الخليج (المركز التجاري)، وبناء أول مستشفى في (مستشفى آل مكتوم)، وبناء مطار دبي ومشروعات أخرى كثيرة ستظل فخر أجيال.

وأكدوا لـ«الإمارات اليوم»، في ذكرى مرور 30 عاماً على رحيله، رحمه الله، أن المغفور له الشيخ راشد شارك في إرساء قواعد النهضة الإماراتية، من خلال وضع أسس البناء والتخطيط لتنمية الإمارات بعد توليه رئاسة مجلس الوزراء، حيث كان يعمل نحو 20 ساعة يومياً.

وقالوا إن المغفور له الشيخ راشد كان مستمعاً بعناية لما يقوله الناس، وكانت حرية التعبير عنده مقدسة، واحترام الوقت من أبرز سماته رحمه الله.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - راشد بن سعيد بنى دبي بمشروعات جريئة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق