اخبار الامارات اليوم - انطلاق الامتحانات التعويضية وتحسين المستوى لطلبة 12 غداً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنطلق  غداً امتحانات طلبة الصف 12 في التعليم العام والخاص المطبق لمنهاج الوزارة في المسارين العام والمتقدم (الذكور المواطنين فقط) الذين لم يتمكنوا من اجتياز مادة أو أكثر، أو الراغبين بتحسين النسبة في مواد (اللغة العربية – اللغة الإنجليزية – الرياضيات).

واعتمدت الوزارة جدول امتحانات خاص للمسار العام والمتقدم، ومن المقرر أن يستهل طلبة المسارين العام والمتقدم امتحاناتهم التي سيتم إجراؤها إلكترونياً بمادة الرياضيات غداً في الفترة من التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساء.

ومن المقرر أن يتقدموا يوم الثلاثاء لأداء امتحان مادة اللغة العربية، بينما تم تخصيص يوم الأربعاء لأداء امتحان مادة الفيزياء والخميس لأداء اللغة الإنجليزية، إضافة إلى امتحان طلبة المسار العام في مادتي الأحياء والكيمياء وطلبة المسار المتقدم لامتحان مادة الكيمياء.

وحددت الوزارة الزمن الكلي للامتحان بـ60 دقيقة، موضحة أن كل سؤال مقيد بزمن يظهر بجانب السؤال قبل الانتقال إلى السؤال التالي وقبل انتهاء الوقت المحدد للسؤال.

ولفت إلى أنه عند انتهاء الزمن المخصص للسؤال لا يمكن الإجابة عنه أو تغيير الإجابة ويجب الانتقال للسؤال التالي مباشرة، مؤكدة أنه عند انتقال الطالب إلى السؤال التالي لا يمكن العودة إلى السؤال السابق، على أن تكون الكتابة في مادة اللغة الإنجليزية مخصصة لطلبة مدارس التعليم العام فقط.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق