اخبار الامارات اليوم - 60 % انخفاضاً في الحوادث المرورية بالشارقة خلال رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سجلت شركة رافد لحلول المركبات، نحو 3000 تقرير لحوادث مرورية بسيطة خلال شهر رمضان المبارك، بنسبة انخفاض 60% عن رمضان الماضي الذي سجلت فيه 7080 تقريراً.

وعزت «رافد» سبب انخفاض أعداد الحوادث المرورية البسيطة في الإمارة، إلى التزام أفراد المجتمع بالبقاء في المنزل، امتثالاً للإجراءات الاحترازية التي اعتمدتها الدولة، منعاً لتفشي فيروس المستجد (كوفيد-19)، وتطبيقاً للحظر الذي تم إعلانه خلال ساعات عمل برنامج التعقيم الوطني.

ونوه مدير وحدة الحوادث والمساعدة على الطرق، عبدالرحمن بن كنون الشامسي، بالتزام أفراد المجتمع بتنفيذ الإجراءات الاحترازية، والالتزام بالبقاء في المنازل خلال فترة الحظر، مثمناً وعي سكان من مواطنين ومقيمين، والتزامهم بتوجيهات الجهات المختصة حفاظاً على سلامة الجميع.

وأشار إلى أن «وحدة الحوادث» تقدم من خلال خبير تخطيط الحوادث المختص خدمة إجراء فحص ومعاينة لمسرح الحادث، وتحديد نوع تقرير الحادث الذي يطلبه القانون مع مراعاة أعلى المستويات التقنية، والالتزام بالدقة والعناية بالتفاصيل. وتتميّز الخدمات المقدمة بكونها تعتمد استخدام تطبيق «رافد» في تخطيط الحوادث المرورية، الذي يمثل حلاً سريعاً وموثوقاً، يتيح إصدار التقرير بشكل فوري.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق