اخبار الامارات اليوم - خيالة شرطة دبي تخالف 969 شخصاً خلال «برنامج التعقيم»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مدير مركز شرطة الخيالة في شرطة ، العميد محمد عيسى العظب، أن خيالة شرطة دبي نفذوا 447 دورية خلال تطبيق برنامج التعقيم الوطني، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة في مواجهة فيروس «»، وخالفت 969 شخصاً لم يلتزموا بالتدابير الاحترازية.

وأوضح أن الخيالة نفذت 447 دورية منذ بدء إجراءات «التعقيم الوطني»، في 26 من مارس الماضي حتى 12 من مايو الجاري، وأسهموا في تعزيز الأمن والأمان في أرجاء الإمارة، ضمن فرق عمل شرطة دبي المختلفة المشاركة في مهام خط الدفاع الأول.

وبيّن أن دوريات الخيالة خالفت خلال فترة التعقيم الوطني 260 مركبة، و969 من المشاة، بينهم أشخاص مخالفون لقرار النائب العام بشأن لائحة ضبط مخالفات والتدابير الاحترازية والتعليمات والواجبات المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأشار العظب إلى أن فرق الخيالة نفذت مهام التغطية الأمنية لمناطق التعقيم الوطني، وذلك لتمتعها بميزة خاصة تتمثل في قدرتها على الدخول في المناطق الضيقة التي لا تستطيع المركبات الوصول إليها، مشيداً بالجهود الاستثنائية لخيالة شرطة دبي، وإخلاصهم في عملهم بخط الدفاع الأول.

ويشار إلى أن شرطة دبي تعد من أقدم الأجهزة الشرطية التي استخدمت الخيل في عملها، إذ تأسس مركز الخيالة في سبعينات القرن الماضي، ثم تحول لإدارة فرعية ثم مركز شرطة الخيالة، وحصل على الاعتراف الدولي من قبل منظمة الخيول البريطانية، لتطبيقه أحدث أنظمة العمل في مجال تدريب المدربين بالمركز، وتدريب ‏الخيول، وتطبيق أحدث أنظمة الموارد البشرية والسلامة المهنية في مختلف الأقسام والشُّعب.


260

مركبة خالفتها دوريات الخيالة خلال فترة «التعقيم الوطني».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق