اخبار الامارات اليوم - فتح صالونات الحلاقة ومراكز التجميل النسائية في مدينة دبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدرت بلدية دبا قرارا بفتح صالونات الحلاقة ومراكز التجميل النسائية المرخص لها في مدينة دبا والمناطق التابعة لها اعتبارا من اليوم وحتى اشعار آخر.

و تم تجهيز و تعقيم الصالونات كافة وأدواتها بالإضافة عقد دورات تثقيفية توعوية مكثفة للعاملين حول السلوكيات الصحية الواجب اتباعها للوقاية من فيروس جائحة المستجد "كوفيد19".

و شملت التدابير الاحترازية التي فرضتها البلدية على تلك المنشآت ضرورة التعقيم المستمر وارتداء الكمامات والقفازات وتطهير المعدات والأدوات قبل الشروع في تقديم الخدمة و استقبال الزبائن من خلال الحجز المسبق ويمنع منعا باتا انتظار الزبائن داخل الصالون و إلغاء مساحة الانتظار والتقيد بإجراءات التباعد الجسدي.

و يسمح لصالونات الحلاقة بتقديم خدمة قص واللحية فقط ووقف جميع الخدمات الأخرى وبالنسبة للصالونات النسائية يسمح لها بتقديم خدمة تصفيف الشعر وتقليم الأظافر خلال مواعيد عمل الصالونات من الساعة 9 صباحا وحتى9 مساءا .

وأوصى سعادة المهندس حسن سالم اليماحي مدير عام بلدية دبا بتكثيف جهود فرق التفتيش في البلدية وتنفيذ جولات و حملات تفتيشية دورية و مفاجئة للتأكد من التزام الصالونات بالتعليمات والقرارات الصادرة من البلدية،والالتزام بالاشتراطات الصحية للوقاية من الفيروس .

وأكد اليماحي أن البلدية لن تتهاون في مخالفة أي منشأة لا تتقيد بالإجراءات وفي حال عدم التقيد سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتوقيع الغرامات المالية وإغلاق المنشأة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق