اخبار الامارات اليوم - مدرسة خاصة تعمم إقراراً بخصوص "كورونا" على ذوي طلابها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تلقى أولياء أمور طلبة في مدرسة خاصة بدبي، إخطارات من إدارتها، تدعوهم فيها إلى تقديم معلومات حول تاريخ سفر الطالب أو أحد أقاربه في آخر 28 يوماً، والإبلاغ عن أي تحديث على المعلومات المعطاة بشكل مستمر في حال السفر.

وأكدت المدارس أن هذا الإجراء يأتي في إطار تعزيز السلامة للطلبة والمجتمع داخل دولة ، من خلال الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة للتقليل من احتمالية انتقال عدوى فيروس كورون الجديد.

وأرفقت المدرسة بالتعميم "نموذج إقرار بالسفر"، أصدرته هيئة الصحة بدبي، وجاء فيه: "حفاظاً على صحة وسلامة طفلك وزملائه في الفصل، وبقية الطلبة والموظفين في المدرسة، ووفقاً لسياسة الوقاية والمكافحة الحالية لفيروس المستجد، توصي الهيئة بتقديم معلومات بشأن تاريخ سفر الطالب أو أحد أقاربه في آخر 28 يوماً، والإبلاغ عن أي تحديث على المعلومات المعطاة بشكل مستمر في حال السفر". 

ودعت الهيئة ذوي الطلبة إلى تسجيل البينات التي يتضمنها الإقرار، في حال كان الطالب أو أحد أقاربه زار واحدة من سبع دول، هي الصين، وهونج كونج، وكوريا الجنوبية، وإيران، واليابان، وسنغافورة، وإيطاليا، مشددة على ضرورة التأكد من إعادة هذا النموذج إلى العيادة المدرسية، بمجرد عودة الطالب أو أحد أقاربه من السفر من هذه البلدان.

وتضمن النموذج تحديد اسم الطالب، والمدرسة، والصف، وتاريخ سفره، أو سفر أحد أقاربه، قبل 28 يوماً، والبد التي زارها، ومدة الزيارة، وإذا ما كان قد خالط أحد المصابين بفيروس كورونا، وتحديد حالته الصحية، سواء عانى من أعراض حمى أو أنفلونزا أثناء العودة أم لا.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق