اخبار الامارات اليوم - محمد بن راشد يكرم المعلمة شيخة النعيمي ووالدتها خلال "مجلس الوزراء"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس صاحب السمو الشيخ آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم ، اليوم اجتماعا لمجلس الوزراء، كرم خلاله الاختصاصية الاجتماعية في إحدى مدارس العين شيخة النعيمي مع أمها، حيث ضربت النعيمي مثالا للمعلم الذي يمثل الحضن الدافئ ومصدر الإيجابية.

جاء ذلك في تغريدة نشرها سموه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "ترأست اليوم اجتماعا لمجلس الوزراء كان أول بنوده تكريم شيخة النعيمي مع أمها، إخصائية اجتماعية في إحدى مدارس العين ضربت مثالا عظيمة كيف يمكن أن تكون المدرسة حضنا دافئا .. ومصدراً للطاقة الإيجابية .. ومحضنا تربويا يتربى فيه أولادنا.. شاهدناها جميعا كيف تبدأ اليوم الدراسي مع طلابنا".

 

وأضاف: :أثلجت شيخة النعيمي صدورنا جميعا ... بإيجابيتها ... وطاقتها .. وحنانها .. وتعاملها مع أبناء الوطن كأنهم أبناءها وأطفالها .. هي مثال وقدوة ليس فقط لمدارسنا بل حتى لمؤسساتنا الحكومية ... قدمنا لها وسام رئيس الوزراء وترقية استثنائية فورية وشكر خاص ضمن جلسة مجلس الوزراء".

واعتمد المجلس ضمن جلسته تعيين 33 شاب وشابة من أبناء الوطن في مجالس ادارات المؤسسات الاتحادية، وفقا لما جاء في تغريدة أخرى نشرها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قال فيها: "كما اعتمدنا اليوم ضمن المجلس تعيين ٣٣ شاب وشابة من أبناء الوطن في مجالس ادارات المؤسسات الاتحادية ... تمكيناً لهم .. وتعليماً .. وتجهيزاً .. ليستلموا الراية بعد سنوات قليلة بإذن الله".

وتابع سموه في تغريدة أخرى: "واعتمدنا اليوم إنشاء مجلس لجودة الحياة الرقمية ... بهدف حماية البيئة الرقمية في الدولة وحماية أطفالنا وشبابنا من كل ما يسىء في هذه البيئة التي يقضي فيها الجميع ساعات طويلة كل يوم".

وختم سموه سياق تغريداته بالقول: "واعتمدنا اليوم انشاء لجنة خطة الخمسين التنموية برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد ولجنة احتفالات فعاليات اليوبيل الذهبي برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن زايد ... سيبدأ العمل فوراً للاستعداد للخمسين عاما القادمة".

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق