اخبار الامارات اليوم - عامل يتحرش بطفلة ويطلب من أمها "صفعه"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

باشرت محكمة الجنايات في محاكمة عامل آسيوي تحرش بطفلة إماراتية تبلغ من العمر 10 سنوات، أثناء قيامه بوضع أغراض اشترتها أمها من مركز تجاري في السيارة، وحين واجهته الأم بما حدث انهار وطلب منها أن تصفعه وألا تسلمه إلى الشرطة.

وقالت أم الطفلة إنها كانت برفقة ابنتها في جمعية تعاونية بمنطقة الطوار وبعد شرائها الأغراض، عرض عليها نقلها إلى السيارة، فوافقت، ووضع معظمها في الصندوق الخلفي، ثم اتجه إلى المقعد الخلفي للسيارة لوضع غرض متبق، وهناك تحرش بابنتها بلمس مناطق حساسة من جسدها.

وأضافت أن ابنتها أخبرتها بما حدث بعد مغادرة العامل، فسألتها عن سبب عدم استغاثتها، فقالت الطفلة أنها كانت خائفة منه وارتبكت وجلست في مكانها مصدومة، لافتة إلى أنها توجهت نحوه مباشرة، وسألته عما حدث، فاعتذر وطلب منها مسامحته وصفعه، وعدم إبلاغ الشرطة، لكنها ابلغت الشرطة التي ألقت القبض عليها وأحيل إلى النيابة العامة التي أحالته بدورها إلى محكمة الجنايات.

من جهته قال شاهد من شرطة دبي إنه استجوب المتهم، وذكر الأخير أنه اتجه لوضع كرتون بيض على رجل الطفلة، ولمس جسمها بالخطأ مرة واحدة، لافتاً إلى أنه طلب من أمها مسامحته وصفعه لخوفه من التعرض للمساءلة، فيما أكدت الطفلة أنه لمسها ثلاث مرات وكان يبتسم لها.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق