اخبار الامارات اليوم - كشف تفاصيل وفاة مواطن قاد مركبته دون رخصة قيادة ولوحة أرقام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت شرطة رأس الخيمة، اليوم، أن أحد المتوفيين في حادث تصادم مركبتين على طريق أذن_الطويين جنوب إمارة رأس الخيمة، يوم الأربعاء الماضي، ويدعى "س.ح " 18 سنة مواطن كان يقود مركبته دون رخصة قيادة ودون لوحة أرقام.

وأوضح، مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة، العميد أحمد الصم النقبي، إن سائق المركبة المتسببة في الحادث ويدعى " ه.أ.ر" من جنسية آسيوية ويرافقه شخص آخر دخل حرم الشارع الرئيس لطريق إذن جنوب إمارة رأس الخيمة من لفة دوران دون التأكد من خلوه من المركبات.

وأضاف أنه أثناء دخول السائق الآسيوي للطريق تصادف مرور المركبة المتضررة بقيادة "س.ح " 18 سنة لا يحمل رخصة قيادة ودون لوحة أرقام للمركبة ويرافقه كل من " ن.س" 19 عاما، و"ع.أ "، و"ع.ع" لتصطدم المركبتين بقوة ما أسفر عن وفاة سائق السيارة المتضررة ومرافقه وإصابة قائد المركبة المتسببة في الحادث ومرافقيه بإصابات حرجة ومتوسطة.

وأشار إلى أن دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف الوطني توجهت لمكان البلاغ وتم نقل جثامين المتوفيين والمصابين للمستشفى وباشرت جهات الاختصاص إجراءاتها القانونية لإحالة ملف الحادث للنيابة العامة.

وأضاف أنه يجب على السائقين ومستخدمي الطرق بالالتزام بالأنظمة والقوانين المرورية والانتباه تفاديا لتكرار الحوادث المؤسفة التي تحصد أرواح الأبرياء وتترك الألم والحسرة في قلوب ذويهم وعائلاتهم، لافتا إلى أهمية تعاون الأهالي مع الجهود الشرطية الهادفة لتعزيز السلامة المرورية في الطرقات من خلال عدم السماح لأبنائهم بقيادة المركبات قبل الحصول على رخصة القيادة.

 

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق