اخبار الامارات اليوم - طقس غائم جزئياً مع سقوط أمطار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت مناطق مختلفة من الدولة، أمس، سقوط أمطار متفرقة بسبب امتداد منخفض جوي سطحي، يصاحبه امتداد منخفض جوي ضعيف في طبقات الجو العليا.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم غائماً جزئياً إلى غائم على مناطق متفرقة مع سقوط أمطار على فترات خاصة على الجزر والسواحل والمناطق الشمالية والشرقية، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة بوجه عام، مثيرة للغبار والأتربة.

كما توقع المركز أن تكون حركة الرياح جنوبية شرقية - شمالية شرقية من‏‏‏‏ 20 - 35 كم/‏‏‏‏‏‏س، تصل إلى 45 كم/‏‏‏‏‏‏س، خصوصاً على البحر، والخليج العربي متوسطاً - مضطرباً. وتوقع المركز أن يكون بحر متوسطاً - مضطرباً.

كما توقع المركز أن يكون الطقس بعد غد غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً خصوصاً على البحر وبعض المناطق الساحلية والشمالية الشرقية، تمتد على بعض المناطق الداخلية مع سقوط الأمطار، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة، وسرعتها من 20 إلى 35 تصل إلى 45 كم/‏‏‏س، والبحر متوسطاً إلى مضطرب الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

 

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق