اخبار الامارات اليوم - «جنايات دبي» تحاكم آسيوياً جلب 99 كبسولة هيروين بأحشائه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة زائر آسيوي، جلب 99 كبسولة هيروين في أحشائه، تزن أكثر من كيلوغرام، رغم ما يمثله ذلك من خطورة كبيرة على سلامته، منفذاً تعليمات تاجر مخدرات في بلاده.

وأفاد شاهد من شرطة دبي بأنه اشتبه في المتهم حين وصل إلى مطار دبي الدولي، وسئل من قبل المختصين عما إذا كان يحوز أي ممنوعات، فنفى، لكن بدت على وجهه آثار التعب، فتم عرضه على جهاز كشف محتوى الأحشاء، ورُصدت أجسام غريبة داخل أمعائه، فتم اقتياده إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ومنها إلى مستشفى راشد، وبقي هناك أياماً عدة حتى أنزل جميع الكبسولات التي في أحشائه، وتبين احتواؤها على مادة لها المظهر المميز لمخدر الهيروين، فجرى فحصها من قبل المختصين بالإدارة العامة للأدلة الجنائية، وتأكد أنها هيروين.

وأكد الشاهد اقتياد المتهم إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وبسؤاله عن المضبوطات، وسبب وجودها بحوزته، اعترف بأنه تسلمها من شخص في بلاده لتوصيلها إلى أحد الأشخاص في الإمارات مقابل مبلغ مالي.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق