اخبار الامارات اليوم - تغريم خليجي بتهمة «إزعاج» محامية

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت محكمة جزاء كلباء على خليجي بغرامة 8000 درهم ومصادرة هاتفه، بتهمة التسبب في إزعاج محامية بالاتصال عليها 30 مرة، وتهديدها عبر برنامج «واتس أب» بعبارة «بتردي فلوسي من عينيك» ورميها بألفاظ خادشة.

وتعود تفاصيل القضية إلى تقديم محامية شقيق المتهم بلاغاً لمركز شرطة كلباء، تفيد فيه بإزعاج خليجي لها عن طريق اتصاله بها 30 مرة في أوقات غير مناسبة مساءً، عبر برنامج «واتس أب»، وتهديدها وسبها برسائل صوتية تتضمن عبارات «أنا بطلع الفلوس من عينيك»، وألفاظ خادشة.

وقالت المجني عليها أمام هيئة المحكمة إن المتهم قام بتوكيلها للدفاع عن شقيقه في قضيتين وتم الحكم عليه في أول درجة، ما دفعه إلى الاتصال بها وتهديدها، بعد أن أبلغته بأنها لن تستمر في الحضور في حال لم يلتزم بسداد دفعات الأتعاب.

فيما أقرّ المتهم بالتهمة المنسوبة إليه قائلاً «قمت بهذه الأفعال في لحظة غضب، ولم أكن أقصد الإزعاج، بل كانت الاتصالات بغرض الاستفسار عن قضية شقيقي، كون المحامية موكلة للدفاع عنه»، مشيراً إلى أن ما دفعه للغضب أن المحامية وعدته بأنها ستخرجه من السجن خلال ستة أشهر ولم تفِ بوعدها.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - تغريم خليجي بتهمة «إزعاج» محامية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق