اخبار الامارات اليوم - إصابة 5 أشخاص في حادث مروري بمنطقة جبل جيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استجابت طواقم الإسعاف الوطني إلى جانب فرق الدفاع المدني اليوم، لبلاغ عن  حادث تصادم بين سيارتين في منطقة جبل جيس بإمارة رأس الخيمة، نتج عنه 5 اصابات منها 2 بليغة وواحدة متوسطة و 2 بسيطة.

وتفصيلا استلمت غرفة عمليات الإسعاف الوطني بلاغا يشير الى وقوع حادث مروري في المنطقة المذكورة مع وجود 5 مصابين في مكان الحادث من ضمنهم مصاب كان محصورا داخل المركبة، وعليه تم إرسال 4 سيارات إسعاف ومركبة مستجيب أول الى مكان الحادث، وقامت طواقم الإسعاف الوطني بإسعاف المصابين في مكان الحادث في الوقت الذي قام فيه أفراد الدفاع المدني بإخراج الشخص المحصور وتسليمه الى الإسعاف الوطني ليتم نقل جميع المصابين بمركبات الإسعاف الى مستشفى صقر لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

ويناشد الإسعاف الوطني السائقين توخي الحذر أثناء القيادة والالتزام بإرشادات المرور والسلامة والسرعات المحددة على الطرقات وترك مسافة آمنة بين المركبات حفاظا على سلامة الجميع.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق