اخبار الامارات اليوم - حبس «عصابة الفيلات» بعد عودتهم للدولة لاستعادة المسروقات

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت محكمة الجنايات في دبي بالحبس ثلاث سنوات على عصابة تتكون من أربعة أشخاص، أدينوا بالسطو على عدد من الفيلات، وسرقة مجوهرات وساعات ثمينة، تقدر قيمتها بنحو 219 ألف درهم، قبل أن يخفوا المجوهرات لدى شريك لهم، ويفروا من البلاد.

وانتظر المتهمون الفرصة للعودة إلى بهدف استخراج مسروقاتهم، لكن شرطة دبي قبضت عليهم فور عودتهم، واستردت جزءاً كبيراً من المسروقات.

وأقر ثلاثة من المتهمين بأنهم حضروا إلى الدولة بهدف السرقة من الفيلات، واتفقوا مع رابع مقيم في البلاد على مساعدتهم بتوفير شرائح هاتفية، ووسيلة نقل، وإرشادهم إلى المناطق الراقية، ثم إخفاء المسروقات لديه إلى حين عودتهم.

وأفادت التحقيقات بأن المتهمين الثلاثة تسللوا إلى الفيلا، التي نفذوا فيها جريمتهم الأخيرة، عبر باب الشرفة، ثم فتحوا خمس خزائن موجودة في إحدى الغرف، وعثروا فيها على مقتنيات ثمينة، تضم مجوهرات وساعات رولكس، وأخرى من أنواع مختلفة، تقدر قيمتها بنحو 219 ألف درهم، ثم فروا من الدولة في اليوم ذاته.

وقال موظف يعمل لدى صاحب الفيلا، إنه اكتشف السرقة بعد مرور ثلاثة أيام على عودته من إجازته، إذ فوجئ بفوضى في المكان، وعثر على الخزائن ملقاة على أرض المطبخ، فأبلغ الشرطة، مشيراً إلى أن رئيسه (مالك الفيلا) موجود خارج الدولة لقضاء إجازته، وأنه هو المسؤول عن الفيلا في غيابه.

وكشفت تحقيقات الشرطة أن المتهمين الثلاثة متورطون في سرقة فيلات عدة خلال وجودهم في الدولة، بمشاركة المتهم الرابع، الذي أخفى المسروقات مقابل الحصول 3000 درهم. لكن فريق البحث الجنائي تتبعه، وقبض عليه. وخلال التحقيق معه، أرشد إلى المسروقات.

وكان المتهمون الثلاثة عادوا إلى الدولة بعد مرور شهر على ارتكابهم جريمتهم الأخيرة، ليقبض عليهم في مطار دبي، ويحالوا إلى النيابة العامة، ومنها إلى محكمة الجنايات.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - حبس «عصابة الفيلات» بعد عودتهم للدولة لاستعادة المسروقات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق