اخبار الامارات اليوم - احتراق شقة في أم القيوين وإخلاء 120 شخصاً

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخلت فرق الإطفاء التابعة لإدارة الدفاع المدني في أم القيوين 120 شخصاً من بناية سكنية في منطقة الروضة، إثر احتراق شقة سكنية بكاملها دون أن يسفر الحريق عن وقوع إصابات بشرية.

وقال مدير إدارة الدفاع المدني في أم القيوين، العقيد الدكتور سالم حمد بن حمضة، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً، في نحو الساعة 10:35 من صباح أمس، يفيد باحتراق إحدى الشقق داخل بناية الريم في منطقة الروضة، فتم على الفور إرسال سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع الحادث، وتم إخلاء البناية من القاطنين بها، وبلغ عددهم 120 شخصاً، وإخماد النيران والسيطرة على الحريق، دون أن يسجل الحريق أي إصابات بشرية، واقتصرت الخسائر على محتويات الشقة المادية.

وأضاف أن فرق الإطفاء تعاملت مع الحادث بدقة واحترافية عاليتين، بالتعاون شرطة أم القيوين والإسعاف الوطني والهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، وتم تسليم ملف الحريق إلى الجهات المختصة في الإمارة لاستكمال الإجراءات اللازمة.

وأشار إلى أنه تم توفير سكن مؤقت للأسر المتضررة من الحريق لحين الانتهاء من أعمال الصيانة، وذلك بالتعاون مع مركز الهلال الأحمر الإماراتي فرع أم القيوين.

 

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - احتراق شقة في أم القيوين وإخلاء 120 شخصاً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق