اخبار الامارات اليوم - 6 أشخاص يسرقون 218 كرتونة ملابس من مستودع

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظرت محكمة جنايات الشارقة قضية متهم فيها ستة أشخاص من الجنسية الآسيوية بسرقة مستودع ألبسة، إذ تمكنوا من كسر الباب وسرقة 218 كرتونة من الملابس.

وتعود تفاصيل القضية عندما ورد بلاغ للشرطة يفيد بسرقة مستودع للملابس في المنطقة الصناعية بالشارقة، وبعد وصول الفرق الأمنية المعنية لمحل الواقعة، اتضح أن المتهمين قاموا بإتلاف الباب عن طريق كسره، وتمكنوا من سرقة الكراتين من المستودع، وبالتحري ورفع البصمات تم الوصول للمتهمين وضبطهم وإحالتهم للقضاء لمحاكمتهم.

وواجهت المحكمة المتهمين بالتهم المنسوبة إليهم، فأقر المتهمون من الأول للرابع بالدخول ليلاً للمستودع بعد كسر القفل الخارجي، فيما اعترف الخامس بنقل البضائع المسروقة لمستودع المتهم السادس، وبمواجهة المتهم السادس بتهمة حيازة أموال متحصلة من جريمة سرقة مقابل أجر قدره 2000 درهم عن كل أسبوع تبقى فيه البضاعة في مستودعه، فأنكرها وقال إنه لم يكن يعرف أن البضاعة مسروقة.

طباعة فيسبوك لينكدين Pin Interest + Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - 6 أشخاص يسرقون 218 كرتونة ملابس من مستودع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق