اخبار الامارات اليوم - خليجية تقاضي شقيقها بسبب خادمة

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدمت خليجية بلاغاً ضد شقيقها تتهمه بدفعها، عندما حاولت أخذ خادمة منزل ذويها لمساعدتها في تنظيف منزلها الخاص، واتهمت المجني عليها شقيقها بالتحكم فيها وشقيقاتها أثناء غياب والدتهم خارج الدولة للعلاج.

وقالت المجني عليها أمام محكمة الجنح في الفجيرة «بينما كنت أحاول استعارة خادمة والدتي لتنظيف منزلي، اعترض شقيقي ومنعني ودفعني،بحجة أنه وشقيقاتي بحاجة لها أكثر مني في غسل ملابسهم وإعداد الطعام لهم».

وأفاد المتهم بأنه منع شقيقته من أخذ الخادمة ولم يضربها أو يدفعها، موضحاً أنه المسؤول عن شقيقاته أثناء غياب والدتهم خارج الدولة للعلاج، وعليه المحافظة عليهن إلى حين عودة والدته، مؤكداً أنه لم يتحكم فيهن إلا بحدود مصلحتهن، وهي العودة للمنزل في وقت محدد، وإعلامه بمكان وجودهن أثناء غيابهن عن المنزل.

وأكدت دفاع المتهم، المحامية آمنة الشحي، انتفاء أركان الجريمة في أوراق القضية، لعدم وجود جريمة ودليل مادي عليها، إذ لم تقدم شقيقة المتهم تقريراً طبياً يفيد بتعرضها للضرب.

وأشارت إلى أن الشاهدة «شقيقتها» أكدت أن المتهم دفع المجني عليها ولم يصفعها أو يضربها.

وأجّلت المحكمة القضية للحكم في جلسة الأسبوع المقبل.

طباعة فيسبوك لينكدين Pin Interest + Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - خليجية تقاضي شقيقها بسبب خادمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق